21 Apr 2013

المركز يحصل على ثلاث ميداليات في القتال والكاتا في بطولة جامعة النجاح الرابعة

الاحد 21-4-2013

اشترك مركز التدريب الرياضي للكراتيه رام الله برئاسة المدرب عصام شعبان في بطولة جامعة النجاح الرابعة التي أقيمت في القاعة الرياضية للجامعة بحضور السيد الدكتور جمال شُكر رئيس قسم النشاط الرياضي في الجامعة والحكمين من سخنين المدرب والحكم علي طربية ورئيس الحكام في الداخل المدرب جمال سعد وعدد كبير من مدربين وحكام من فلسطين .

واشترك في البطولة كل من لاعبي جامعة النجاح و13 مركزا من جميع المناطق وكان عدد  المشاركين أكثر من خمسون لاعبا ولاعبة في الكاتا والقتال .

وكان وفد المركز المشترك في البطولة مكون من مدرب المركز عصام شعبان واعلامي المركز عماد البكري والمدرب والحكم خضر الفروخ والمدرب والاعب فريد رافت مدرب مركز الاسقفية في رام الله ولاعب رائد الصرفندي والاعب حسن ابو قرع والاعب محمد الشني والاعب محمد عبد الرزاق .

وشكر شعبان كل من رئيس قسم الرياضة في جامعة النجاح السيد الدكتور جمال شُكر والمدرب طارق ايوب على حسن الضيافة والاستقبال والعمل على مثل هذه البطولات التي تعمل على التقاء مدربين وحكام ولاعبين من وطننا الحبيب ورفع مستوى لعبة الكراتيه في فلسطين وكما شكر شعبان المدربين والحكام على انجاح هذه البطولة .

اما المراتب التي حصل عليها مركز التدريب الرياضي للكراتيه على النحو التالي الاعب رائد الصرفندي حصل في الكاتا على المرتبة الثانية على فئته والاعب محمد الشني حصل في القتال على المرتبة الثانية على وزنه والاعب محمد عبد الرزاق على المرتبة الثالثة مكرر على وزنه .

 

وكلمة صغيرة موجة من المدرب عصام شعبان الى جميع المدربين الغيورين على لعبة الكراتيه العمل على وحدة الكراتيه في فلسطين الغالي والعمل تحت سقف واحد ليعود على رفع مستوى لعبة الكراتيه في فلسطين .

باقي الصور